منحة المجلس الثقافي البريطاني الممولة بالكامل للطلاب المصريين

0

يهتم موقع اخر مترو بعرض أفضل الفرص للشباب ، إذا كانت الدراسة بالخارج إحدى طموحاتك ، يقدم المجلس الثقافي البريطاني منحة ممولة بالكامل للطلاب المصريين للدراسة في بريطانيا ويتناول هذا المقال جميع تفاصيل منحة المجلس الثقافي البريطاني

إذا كان التصميم الفني واحداً من إهتماماتك . احصل ايضا على مسابقة رائعة مقدمة للمصممين من مؤسسسة Instructables وتكون حول وسائل الرعاية الذاتية

احصل على مسابقة التصميم من هنا

تفاصيل منحة المجلس الثقافي

يقدم المجلس الثقافي البريطاني منح GREAT وهي عبارة عن برنامج مكون من 13 منحة من جامعات المملكة المتحدة عبر مجموعة متنوعة من الموضوعات للطلاب من مصر تبلغ قيمة كل منحة دراسية ما لا يقل عن 10000 جنيه إسترليني تدفع لتغطية الرسوم الدراسية لدورات الدراسات العليا لمدة عام واحد.

تبلغ قيمة كل منحة دراسية ما لا يقل عن 10000 جنيه إسترليني تدفع لتغطية الرسوم الدراسية لدورات الدراسات العليا لمدة عام واحد.

عن برنامج المنح الدراسية

  • يتم تقديم المنح الدراسية بشكل مشترك من قبل حملة GREAT Britain التابعة لحكومة المملكة المتحدة والمجلس الثقافي البريطاني مع مؤسسات التعليم العالي المشاركة في المملكة المتحدة.
منحة المجلس الثقافي
  • تتوفر منح للدراسات العليا للعام الدراسي 2021-22 في المؤسسات التالية مثل جامعة Anglia Ruskin. و جامعة Royal Agricultural. بالإضافة إلى جامعة Ulster. و جامعة Dundee. وأيضاً جامعة East Anglia. بالإضافة إلى جامعة Edinburgh. و جامعة Essex. وأيضاً جامعة Exeter. بالإضافة لجامعة Glasgow. و جامعة Kent. جامعة Manchester. جامعة Warwick.

معايير التقديم على المنح الدراسية

لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة دراسية، يجب عليك أن تكون مواطنًا مصريًا. بالإضافة إلى ضرورة الحصول على درجة جامعية ستمكنك من الالتحاق ببرنامج الدراسات العليا في إحدى جامعات المملكة المتحدة المذكورة أعلاه. وأن تكون متحمسًا وقادرًا أكاديميًا على متابعة دورة الدراسات العليا في المملكة المتحدة. كما يجب أن تكون نشطًا في المجال مع خبرة في العمل أو اهتمامًا مثبتًا في المجال الذي ترغب في دراسته. و تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية للجامعة التي تقوم بالتقديم إليها.

اقتنص فرصة الدراسة في جامعة الإتحاد ب استراليا للحصول على درجة البكالوريوس ودرجة الماجيستير من استراليا

يمكنك الإطلاع على تفاصيل منحة جامعة الإتحاد – من هنا

الشروط

يتوقع من الطلاب حضور المحاضرات والدروس والمشاركة في الأنشطة غير الأكاديمية. لذلك أنت مطالب بالعمل كسفير للتعليم العالي في المملكة المتحدة من خلال مشاركة خبراتك وتعزيز قيمة الدراسة في إحدى جامعات المملكة المتحدة. و قد يُطلب منك أيضًا حضور فعاليات للتواصل مع باحثين آخرين لمناقشة الخبرات حتى تتمكن الحملة الخاصة بالبرنامج من الحصول على تصورات عن الدراسة في المملكة المتحدة.

نبذة عن المجلس الثقافي البريطاني

المجلس الثقافي البريطاني هو منظمة بريطانية متخصصة في الفرص الثقافية والتعليمية الدولية. تعمل في أكثر من 100 دولة بهدف تعزيز معرفة أوسع بالمملكة المتحدة واللغة الإنجليزية وتشجيع التعاون الثقافي والعلمي والتكنولوجي والتعليمي مع المملكة المتحدة. يقدم المجلس الثقافي البريطاني التدريس وجهًا لوجه في أكثر من 80 مركزًا تعليميًا في أكثر من 50 دولة.\

فرصة في إنتظارك إذا كنت ترغب في إكمال دراستك بالخارج والحصول على درجة البكالوريوس من الولايات المتحدة الأمريكية

تقدم إلى منحة كلية بيتس لدراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2021 – من هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.