مسابقة تصوير فوتوغرافي بعنوان المتاحف والمعارض المختلفة من Photocrowd

0

يقدم موقع اخر مترو منحة مقدمة من مؤسسة photocrowd. إذا كنت مهتم بالتصوير الفوتوغرافي أسرع في التقديم إلى مسابقة تصوير المتاحف والمعارض المختلفة من مؤسسة photocrowd

فرصة في إنتظارك إذا كنت ترغب في إكمال دراستك بالخارج والحصول على درجة البكالوريوس من الولايات المتحدة الأمريكية

تقدم إلى منحة كلية بيتس لدراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2021 – من هنا

نبذة عن مسابقة تصوير المتاحف والمعارض

يدعو موقع Photocrowd محبي التصوير إلى إرسال مشاركاتهم في مسابقة جديدة بعنوان “المتاحف والمعارض”. حيث تتعدد مساحات العرض حول العالم، وتشمل طيف واسع تبدأ من المعارض الوطنية الشاسعة وحتى أصغر احتفالات التراث الثقافي، وفيها نرى مجموعات الفنون والثقافة والعلوم وعلم الآثار والتصميمات والعالم الطبيعي وغيرها الكثير من العناصر الأخرى التي توضع ضمن فضاءات معمارية عتيقة وحديثة جذابة. والتي تعج بعدد كبير من الزوار يقصدونها بغرض التثقيف والتسلية، بجانب الاختلاط مع الهواة الآخرين.

تقبل المسابقة جميع الجنسيات العربية ، ولا يشترط تخصص معين أو مستوى وظيفي او تعليمي ما . ترحب المسابقة بالمناظر الخارجية والداخلية للمتاحف وصالات العرض، تتضمن أو لا تتضمن أفرادًا. 

مسابقة تصوير المتاحف والمعارض

طريقة عمل مسابقة المتاحف والمعارض

  • سيقوم الموقع بإتاحة جميع الصور التي أرسلها المصورون أمام الجمهور لتقييمها بمجرد انتهاء فترة تلقي المشاركات، حيث سيكون بمقدور كل فرد استعراض جميع الصور التي تم تحميلها في المسابقة، ولكنه سيحتاج إلى تقييمها لمعرفة كيفية سيتم تصنيفها بمجرد بدء فترة التقييم.

إذا كان التصميم الفني واحداً من إهتماماتك . احصل ايضا على مسابقة رائعة مقدمة للمصممين من مؤسسسة Instructables وتكون حول وسائل الرعاية الذاتية

احصل على مسابقة التصميم من هنا

  • بعض المسابقات التي يرعاها  Photocrowd تعتمد على المحكمين أيضًا . وليس الجمهور فقط، وفيها يختار المحكمون أفضل الصور من وجهة نظرهم بعد انتهاء فترة المشاركة. بعد إغلاق فترة التقديم . ويكتب بعض الملاحظات على هذه الصور، وبعدها سيتم الإعلان عن نتائج تصويت الجمهور والحكّام في ذات اليوم.
مسابقة تصوير المتاحف والمعارض

الجوائز المقدمة

  • يتم تحكيم مسابقات الموقع من نوع Premium بواسطة بعض من أفضل المصورين في العالم، والذين يختارون أفضل الصور المقدمة، ويقدمون تعليقات قيمة تشرح أسباب اختيارهم، وتساعد المشاركين على التحسين والتطوير. 
  • وتتضمن هذه المسابقات المزيد من نقاط الترتيب ranking points، لذلك إذا كان المشارك يتطلع إلى الوصول إلى مكانة عالية في لوحة الصدارة leaderboard، فإنها تعد طريقة رائعة لتحقيق ذلك.

حول Photocrowd

يعد موقع Photocrowd هو مجتمع عالمي للمصورين على اختلاف مستوياتهم واهتماماتهم، كما أنه منصة ترعى بعض من أفضل مسابقات وجوائز التصوير الفوتوغرافي المتنوعة. كأنه ببساطة المكان الذي يجد فيه المصورون الإلهام الذي ينشدون، ويتمكنون عبره من التواصل مع أقرانهم. يتميز Photocrowd بكونه يضم لفيف من خبراء التصوير يصل عددهم إلى 150، يعملون على مشاركة معلوماتهم وخبراتهم مع جميع محبي التصوير من أجل مساعدتهم على الوصول إلى أفضل المستويات واكتساب المهارات المطلوبة. 

نبذة عن مؤسسة photocrowd

Photocrowd هي مجتمع عالمي من المصورين من جميع المستويات والاهتمامات ومنصة لبعض أفضل مسابقات الصور والجوائز. إنه مكان يجد فيه المصورون الإلهام ويتواصلون مع المصورين الآخرين. لدى Photocrowd أيضًا فريق يضم أكثر من 150 مصوراً محترفاً يشاركون معارفهم وخبراتهم لمساعدة الموهوبين من جميع أنحاء العالم للوصول لأفضل مستوى ممكن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.