تعرف على مسابقة تصوير viewbug لتصوير المناطق البرية

0

يحرص موقع اخر مترو على تقديم افضل الفرص للشباب ، إذا كنت مصور محترف او هاوي ، احصل على فرصة التقديم في مسابقة تصوير viewbug لتصوير المناطق البرية

نبذة عن viewbug

هي عبارة عن منصة تدمج المصورين باهتماماتهم المختلفة مثل تصوير اللوح الفنية ،الترحال ،أنماط الحياة والمناظر الطبيعية من جميع أنحاء العالم . من خلالها تستطيع أن تتابع مصوريك المفضلين والاشتراك في المسابقات أو حتى بدء تحديات جديدة . تتيح المنصة أيضا فرصة جيدة للتعلم من خلال رؤية أفكارا جديدة للصور وقراءة نصائح مصورين محترفين . يوفر الموقع ميزة إضافية للمصورين وهي إطلاق موقع الكتروني لصورهم خلال فترة وجيزة ،يتوفر بالمنصة أيضا العديد من الأدوات لإدخال التحسينات على صورك .

تفاصيل مسابقة تصوير viewbug

يقيم موقع Viewbug مسابقة جديدة في صور اسكشاف المناطق البرية، ويوجه الدعوة لجميع المهتمين من الهواة والمحترفين إلى إرسال إبداعاتهم. حيث يحث كل مشارك على إظهار طريقته في استكشاف العالم البري، وأسلوبه في تسجيل مغامراته التي لا يمكن نسيانها هناك، بما يشمل طيف واسع من الأفكار، بدءًا منالمناظر الطبيعية المتجمدة النائية في  شمال أوروبا ووصولًا إلى الأراضي القاحلة في أمريكا الوسطي. وسيتمكن كل مصور من الحصول على الإلهام من الصور التي يرسلها المشاركون الآخرون.

جدير بالذكر أن أي مشارك في المسابقة لن يفقد حقوق الملكية الخاصة بصوره، بل سيظل يملك جميع الحقوق. 
تقبل المسابقة جميع جنسيات الوطن العربي و لا يشترط تخصص معين أو مستوى وظيفي او تعليمي ما

أهلية الاشتراك في مسابقة تصوير viewbug

  1. يرحب الموقع بجميع المصورين من الجنسين، ومن جميع الأعمار، والجنسيات، فلا توجد أي شروط خاصة للمصورين.
  2. كما أن المشاركة مجانية فلا يطلب الموقع دفع أي رسوم من أي نوع.
  3. يعتبر تسجيل المصور مشاركته في المسابقة هي موافقة ضمنية منه على شروط الاستخدام الخاصة بالموقع، والتي يمكن الاطلاع عليها من هذا الرابط.

وستكون الصورة الفائزة هي التي يتوافر فيها العناصر التالية:

  1.  أولاً : الإبداع. 
  2.  ثانياً : الأصالة. 
  3. ثالثاً : ارتباط الصور والتزامها بموضوع المسابقة. 

احصل على مسابقة للمصممين حول وسائل الرعاية الذاتية من Instructables

من هنا

كيف يتم اختيار الفائز

يدعو Viewbug جميع الزائرين والأعضاء إلى التصويت لصورهم المفضلة، وهو ما سيساعد الموقع على اختيار الفائزين، فكلما صوّت جمهور الموقع بشكل أكبر كلما ساعد ذلك على خروج نتيجة المسابقة بشكل أفضل بكثير. في المرحلة التالية سيتم عرض الصور التي حصدت أعلى عدد من الأصوات على لجنة تحكيم المسابقة، والتي ستختار صورة واحدة من بينهم لتحصل على جائزة اختيار الجمهور.

جوائز المسابقة

تصل قيمة جوائز المسابقة الإجمالية إلى 800 دولار مقسمة كالتالي:

  1. جائزة لجنة التحكيم ويحصل الفائز بها على: كاميرا Canon EOS M200 Mirrorless، وعرض حصري في المدونة، بجانب 300 نقطة مكافأة لاستخدامها في شراء منتجات الموقع.
  2. جائزة اختيار الجمهور ويحصل الفائز بها على: اقتراح صوره لجمهور الموقع، وعرض حصري في المدونة، وفي صفحات منصات التواصل الاجتماعي، بجانب 300 نقطة مكافأة لاستخدامها في شراء منتجات الموقع.

نبذة عن مؤسسة viewbug

يحمل موقع Viewbug المتخصص في التصوير الفوتوغرافي شعار مميز. هو “التصوير الفوتوغرافي هو شغفنا”. ومن ثم يهدف الموقع بشكل أساسي إلى دعم المصورين المبدعين في مختلف دول العالم.وذلك من خلال العمل على إلهامهم ومساعدتهم في عرض مواهبهم على الجمهور. يقوم موقع Viewbug بتقديم مجموعة من المنتجات والخدمات المميزة والمتنوعة. منها المسابقات، وإعداد الملفات المهنية للمصورين، وتصميم الشعارات البصرية، وتنظيم فصول تعليم التصوير الفوتوغرافي. 

وباستخدام هذه الخدمات والمنتجات يسعى Viewbug إلى تزويد المصورين الفوتوغرافيين الموهوبين حول العالم. وذلك كي تتوفر لهم عناصر النجاح في عملهم، ويتمكنوا من إنتاج صور تتميز بالإبداع، وكذا أن يظهروا مواهبهم للجمهور.

تعرف على الكاتب محمد حافظ رجب “طارق ليل الظلمات”

من هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.