احصل على مسابقة للمصممين حول وسائل الرعاية الذاتية من instructables

0

يقدم موقع اخر مترو مسابقة للمصممين حول وسائل الرعاية الذاتية والتي تكون مقدمة من مؤسسة instructables ، إذا كان التصميم الفني واحداً من اهتمامتك اسرع في التقديم إلي مسابقة الرعاية الذاتية من مؤسسة instructabls

تعرف على قصة فيلم الانيميشن الأميرة سنو وايت والأقزام السبعة الذي اُنتج في 1937 – من هنا

نبذة عن المسابقة

يدعو موقع Instructables المصممين الهواة والمحترفين في جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقة ابتكار تصاميم حول الرعاية الذاتية والتي تشمل جميع الأمور التي تسعى لتحسين الصحة العقلية أو الاجتماعية أو العاطفية أو الروحية أو الجسدية مثل طرق الحصول على قسطٍ كافٍ من النوم وتناول الطعام الصحي وفي أوقات منتظمة وممارسة التمارين الرياضية وتخصيص وقت للاسترخاء مثل القراءة أو التأمل.

كتاب مرح الآله 40 يوماً في الهند حيث الأسطورة وما لا يمكنك أن تصدقه! –من هنا

شروط التقديم على المسابقة

  • المسابقة مفتوحة لجميع الأشخاص المسجلين في الموقع والذين لا يقل عمرهم عن 13 عاماً.
  • الأشخاص المقيمين في بلد أو منطقة خاضعة لحظر التجارة الأمريكية. مثل كوريا الشمالية وسوريا والسودان وكوبا وإيران والبرازيل وإيطاليا والأرجنتين وتركيا ورومانيا وبولندا وكندا غير مؤهلين للمشاركة.
  • يجب على المتقدم الحصول على إذن موافقة من والديه أو الوصي القانوني عليه. في حال كان عمره أقل من سن الرشد عند بدء المسابقة. كما يجب على الوصي عليه الموافقة على الالتزام بكافة قواعد المسابقة.
  • يحتفظ الراعي بحقه في مطالبة القاصرين بتقديم إثبات على إذن الوالدين أو الوصي والموافقة على هذه القواعد في أي وقت، والتي بدونها قد يتم استبعادهم على الفور من المسابقة.
  • لا يجب دفع أي مبلغ للمشاركة في المسابقة أو للتسجيل في الموقع ولن يؤدي شراء عضوية في الموقع إلى التأثير على فرص الفوز وتحسينها بأي شكل من الأشكال.
  • يمكن لكل مشارك تقديم عدد من المشاركات ولكن لا يمكن الفوز بأكثر من جائزة واحدة.
  • تسجيل عضوية في الموقع بهدف المشاركة في المسابقة مجاني.
  • يمكن أن تكون المشاركات من عمل عدة أشخاص ولكن ستتم تسمية العمل باسم الشخص المسجل عند التقديم بغض النظر عن عدد المشاركين.
  • يجب أن تكون المشاركات ملك للشخص المتقدم.
  • ضرورة الحصول على إذن كتابي في حال كان هناك أشخاص مساهمين في العمل المقدم.
  • يجب ألاّ تحتوي المشاركات على أي شيء يتضمن تهديد أو إهانة أو إيذاء أو تشهير أو احتيال أو يسبب العداوة والكراهية بين مختلف الجماعات الدينية أو العرقية أو محمي بحقوق النشر أو براءات الاختراع أو أي من حقوق الملكية.

الجوائز

  • الجائزة الكبرى: سوف يحصل فائز واحد على الجائزة الكبرى وهي بطاقة هدايا بقيمة 250 دولار.
  • الأولى: سوف يحصل ثلاثة فائزين على بطاقة هدايا بقيمة 150 دولار.
  • الثانية: سوف يحصل خمسة فائزين على بطاقة هدايا بقيمة 100 دولار.
  • جائزة الوصيف: سوف يحصل عشرة فائزين على بطاقة هدايا بقيمة 50 دولار.

إذا كان الفائز مقيم في أي دولة أخرى مؤهلة للجائزة فسوف يحصل على بطاقة Tango. حيث سيتم تحويل قيمة الجائزة المقدرة بالدولار إلى العملة المحلية لبلد الفائز حسب قيمة التحويل وقت صدور الجائزة.

التصويت والتحكيم وتحديد الفائزين

يمكن لأعضاء موقع instructables التصويت للمشاركات المفضلة لهم أثناء المسابقة . بالإضافة إلى مدة ثلاثة أيام بعد إغلاق باب المشاركة في المسابقة.

تقوم لجنة محكمين مكونة من فريق عمل Instructables. ومجموعة من أعضاء الموقع الموقرين بتقييم المشاريع المتأهلة للمرحلة النهائية. حيث سيتم تحديد الفائزين على أساس متوسط التقييمات التي يحصلون عليها.

عندما يتم اختيار الفائزين سيتم الإعلان عنهم على صفحة المسابقة. كما سيتم إخطار جميع المشاركين بالنتيجة عبر الإيميل خلال سبعة أيام من الاختيار.

نبذة عن مؤسسة Instructables

Instructables هو موقع ويب متخصص في المشاريع التي ينشئها المستخدمون حيث يقومون بتحميل طريقة عملها على الموقع وهو مملوك حاليًا لـشركة Autodesk. تم إنشاؤه بواسطة Eric Wilhelm و Saul Griffith وتم إطلاقه في أغسطس 2005. الموقع مخصص للتعاون ما بين الأعضاء للقيام ببناء مشاريع متنوعة، حيث ينشر المستخدمون تعليمات لمشاريعهم وعادة ما تكون مصحوبة بوسائل مساعدة مرئية

أسس فيلهلم وغريفيث بعد التخرج من مختبر الإعلام في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا Squid Labs وهو شركة هندسية تكنولوجية متخصصة في التصميم والاستشارات. بدأت Instructables كمشروع داخلي في Squid Labs ثم انفصلت بعد ذلك كشركة مستقلة.

احصل على مسابقة للمصممين حول وسائل الرعاية الذاتية من Instructables – من هنا

معايير المتقدم في المسابقة

جدير بالذكر انها تقبل من جميع الأجناس العربية و لا يشترط تخصص معين فيها، وتقبل المسابقة كلا الجنسين و تتاح جميع التخصصات ، لا يشترط مستوى وظيفي او تعليمي محدد لها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.