إنستجرام .. تعرف على طفل رضيع يرتدي قبعة المطبخ اصبح من مشاهير إنستجرام

تهتم منصة اخر مترو بتقديم جديد كل وسائل التواصل الإجتماعي و رصد جميع احاديث “السوشيال ميديا”
لم يتوقف تأثير مواقع “التواصل الاجتماعي” كالفيسبوك و الإنستجرام و”مشاهير السوشيال ميديا” على الشباب، المراهقين، وكبار السن فقط، بل استمر في التوغل حتى أصاب الأطفال بداية من سن عام واحد!


فبدلًا من سعي الشباب إلى أن يصبحوا من “المؤثرين” و “مشاهير السوشيال ميديا” ظهرت موجة جديدة يسعى الآباء من خلالها إلى جعل أبنائهم شخصيات عامة ينافسون مشاهير “السوشيال ميديا” كبار السن.. وقد نجح الغزو الطفولي للسوشيال ميديا بداية من “كنان” و”ريتان” (الفلاولة) وانتهاء بعقلة الأصبع الرضيع الذي ألقى بـ “البامبرز” و”عُلب اللبن المجفف” وهرع إلى عالم المطبخ ليقدم لمتابعيه بعض الوصفات الشهية.

إنستجرام - الشيف كوبي


من هو “الشيف كوبي ” الذي اصبح من مشاهير الإنستجرام ؟


طفل رضيع يرتدي قبعة المطبخ ويقف بسعادة أمام المكونات التي لا يعرف عنها شيئًا، وبتوجيه من والدته التي تقف خلف الكاميرا يبدأ في دمج مكونات الوصفة، والتقليب بشكل عشوائي وسط ضحكاته المدوية التي أسرت قلوب العديد من المشاهدين وجلبت له أكثر من “مليون” متابع.


https://www.instagram.com/p/CAq10vKhRXj/?utm_source=ig_web_copy_link

وقبل أن يبدأ في تقديم الوصفات كان والديه يقومون بنشر مقاطع صغيرة له وهو يتناول الطعام على إنستجرام ، وقد حازت هذه المقاطع على إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجلبت له المتابعين، مما دفع الأبوين إلى إدخال الرضيع إلى عالم الطبخ وصنع الحلوى.

منحة تصوير احتفاء بالأمهات.. اشترك الآن واربح (1000) دولار
منحة تصوير.. صورة سيلفي يمكن أن تكسب منها جوائز بقيمة 1200 دولار

إنستجرام


ما المميز في “الشيف كوبي” ؟


“كخ يا بابا”
لا أود أن أكون جافة قليلًا وبلا قلب ولا ألتفت لقوانين الـ “يوغتي حلوة” وسأعترف مبدأيًا أن هذا الرضيع يستطيع أن يخطف الأنظار ويستحق المتابعة لأن متابعة “الفيديوهات” التي يقدمها أمر مبهج للجميع، لكن اسمحوا لي أن أبدي ملاحظة صغيرة “لماذا يضع الطفل مكونات الوصفة في فمه ثم يضيفها للخليط!”

https://www.instagram.com/p/B_bFQmaBmi1/?utm_source=ig_web_copy_link

ثم يخرج يده من فمه ويضعها في “العجين”، على الأقل كان يمكن أن يتم اقتصاص تلك الهفوات الصغيرة من “الفيديو” قبل عرضه والتي بطبيعة الحال يقوم بها رضيع لا يستوعب شيئًا، وفي ظنّي أنها قد ترسخ بعض السلوكيات الخاطئة في أذهان أصدقائه الأطفال الذين يتابعونه!

https://www.instagram.com/p/B-iLnakBRfm/?utm_source=ig_web_button_share_sheet


مصطلح “الشهرة غيرتك!” لطفل بدلاً من البالغين


من المؤكد أن الشهرة تؤثر تأثيرًا سيئًا على كبار السن، فماذا لو كانت كل تلك الشهرة لطفل رضيع!
أتمنى ألا تؤثر كل تلك “الوسائل” على براءة الأطفال في المستقبل وعلى حياتهم كأطفال يجب أن “يلعبوا في الطين”، بدلًا من الوقوف أمام الكاميرات، وأن يسعى الآباء لجعل حياة أبنائهم طبيعية تتناسب مع أعمارهم بدلًا من السعي وراء جعلهم من مشاهير “السوشيال ميديا” وتحميلهم “الملايين” من المتابعين فوق أكتافهم الصغيرة.

https://www.instagram.com/p/CAEFx9DhX8M/?utm_source=ig_web_copy_link

https://www.instagram.com/p/CAGr4CjhQGU/?
utm_source=ig_web_copy_link

هل يظهر مشاهير الأطفال مرة اخرى ؟ وهل يظهر طفل أخر يحوز إعجاب الاخرين اكثر من الشيف كوبي على وسائل التواصل الإجتماعي كإنستجرام و تيك توك ؟
سترصد منصة اخر مترو جديد السوشيال ميديا يوميا
أقرأ ايضاً، ضرب الزوج للزوجة .. قانون حبس الزوج في حالة ضرب زوجته مع أم ضد؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى