مسابقة تصوير فوتوغرافي بمجموع جوائز 100 ألف جنيه .. تعرف على الشروط وتقدم الآن

يهتم موقع آخر مترو بتقديم كل ما هو جديد ليس فقط في مجال الكتب والكتابات ولكن أيضاً في مجال المنح الدراسية المجانية، وكذلك في مجال المسابقات مثل مسابقة إبداع مراكز الشباب و جائزة راشد بن حمد الشرقي 2021 ومنها مسابقة تصوير فوتوغرافي أعلنت عنها مؤسسة فاروق حسني، وإليكم شروطها وطريقة التقدم

تعلن “مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون” عن مسابقة التصوير الفوتوغرافي لجوائز الفنون في دورتها الثانية 2021، ويفتح باب التقدم بدءاً من الساعة الواحدة من الخامس عشر من يناير 2021، وحتى الساعة الثانية عشرة صباحا بتاريخ الأول من مارس 2021، بتوقيت جمهورية مصر العربية، ولن تقبل أية مشاركات يتم تقديمها بعد هذا التاريخ.

تعرف الآن على عشرات المسابقات والمنح والجوائز الأدبية والفنية ومسابقات التصوير والمنح والورش المجانية والكورسات المجانية التي يقدمها موقع اخر مترو

شروط الاشتراك في مسابقة التصوير

وقد جاءت شروط المسابقة التي أعن عنها على صفحة المسابقة كالتالي:

1- أن يكون المصور مصري الجنسية.

2- أن يكون عمر المتقدم بين ١٨ حتى ٣٥ سنة عند التقديم للمسابقة.

3- تتيح المسابقة الاشتراك في كافة فروع التصوير الفوتوغرافي.

4- يمكن الاشتراك بالصور الفوتوغرافية المباشرة او المركبة بشرط ان تكون جميع عناصر العمل من تصوير المشارك ومن حق لجنة التحكيم طلب ملفات RAW من المشارك للتأكد من أصل الصور.

5- يحق لكل متسابق الإشتراك بثلاثة صور فوتوغرافية على حد أقصى.

6- ترسل الصور على هيئة ملف”JPG” لا يقل حجمها عن 5 ميجابايت ولا تزيد عن 10 ميجا بايت، بالألوان أو أبيض وأسود ويجب ان تقدم الاعمال بجودة عالية .

7- في حال تأهل الصور للمرحلة قبل النهائية سوف يتم طلبها مطبوعة بجودة عالية وإخراج جيد .

8- لا ينظر الي الصور المصورة بالهاتف المحمول، وتستبعد من المسابقة، ولن تقبل الصور التي تتضمن كتابه او توقيع المصور او أي علامات علي الصور المرسلة.

9- يجب أن تكون الصور المقدمة للمسابقة حديثة ولم تعرض او تشارك من قبل في اي مسابقة فوتوغرافية، ولم تعرض علي أي من لجان التحكيم من قبل أو تم نشرها أو التعامل بها مع أي من وسائل الإعلام من قبل وكذلك لم تعرض على اى من مواقع التواصل الإجتماعى.

10- يجب أن تكون الصور من تصوير المشارك نفسه، وفي حال اكتشاف غير ذلك يتم إستبعاد جميع مشاركات المتسابق.

11- جميع الاشتراكات ترسل عن طريق الموقع الإلكتروني ولا ينظر الي الإشتراكات الأخرى

12- تعتبر المشاركة في المسابقة إقرار من المُشارك بالاطلاع والموافقة والالتزام بجميع الشروط والأحكام.

لجنة تحكيم المسابقة

وقد أعلنت لجنة التحكيم منذ اللحظة الأولى التي أعلن فيها عن المسابقة، حيث تضم لجنة تحكيم المسابقة السادة:

‎- الفنان أيمن لطفي.‎

– الفنان عماد عبد الهادي.

-‎ الفنان جلال المسري.

وأعلنت المؤسسة أن قيمة الجائزة تبلغ مائة الف جنية مقسمة كالآتي:

  • خمسون الف جنية الجائزة الأولي‎
  • ثلاثون الف جنية الجائزة الثانية‎
  • عشرون الف جنية الجائزة الثالثة

يمكنك التقدم الآن إلى هذه المسابقة عبر تقديم طلبات الترشح للدورة الثانية من خلال الدخول إلى صفحة التسجيل للمسابقة من الرابط التالي‏..

ويعد التصوير الفوتوغرافي من أهم المجالات الإبداعية التي يقبل عليها اليوم الكثرون من الشباب لسهولة ممارستها، ولازدياد الإقبال عليها يوماً بعد يوم بعد توفير أجهزة التصوير بشكل كبير، وبعد زيادة أعداد صناع المحتوى المرئي بالمئات، وربما بالآلاف بشكل يومي.

موقع آخر مترو يهتم بمساعدتك على إيجاد الفرص التي نظن أنها تهم الكثيرين من الشباب في المجالات الإبداعية باختلاف أنواعها بين الكتابة والتصوير والرسم، وكذلك المنح والدورات التدريبية، والكورسات في المجالات المختلفة.

مسابقات التصوير الفوتوغرافي 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى