منح دراسية مجانية في كندا للدراسة في جامعة ترينت الدولية لعام 2021-2022

منح دراسية مجانية للدراسة في كندا توفر فرصة دراسة مجانية للطلاب من جميع أنحاء العالم، ولذا يقوم موقع آخر مترو بتقديم الكثير من الفرص الحديدة للطلاب للاستفادة بأكبر شكل ممكن، ولقد تحدث عن الكثير من فرص الدراسة في الخارج يهتم موقع آخر مترو بتقديم كل ما هو جديد ليس فقط في مجال الكتب والكتابات ولكن أيضاً في مجال المنح الدراسية المجانية، وكذلك في مجال المسابقات مثل مسابقات تصوير2021 و  التأليف المسرحي .

ويمكنك معرفة الكثير عن تلك الفرص عن طريق الضغط علي الرابط التالي من هنا.

إذا كنت ترغب بالدراسة في كندا يمكنك التقديم في منح جامعة ترينت الدولية والمقدمة للطلاب الدوليين من مختلف الجنسيات حول العالم الذين يرغبون في الحصول على فرصة لدراسة درجة البكالوريوس في كندا للعام الدراسي 2021-2022. تساعد المنح الدراسية على تعزيز أهدافك الأكاديمية والوظيفية عن طريق إزالة الحواجز المالية من أجل تغطية نفقات الدراسة.

تعريف عن جامعة ترينت الدولية ” منح دراسية مجانية في كندا “

تأسست جامعة ترينت في عام 1964 كواحدة من أفضل الجامعات الكندية وشجعت الفرص والحياة المتغيرة على جميع المستويات. وهي تصنف في المستوي الثالث من الجامعات في كندا لدراستها الجامعية.

ما الذي يُميز الدراسة في جامعة ترينت الدولية عن غيرها من الجامعات؟

في ترينت، يمكن للطلاب أن يكون لديهم العديد من الأندية والمنظمات، بما في ذلك العديد من الفرق المسرحية، ومجموعات المصالح الاجتماعية، والصحف، والجماعات الدينية، والفصول السياسية، والجمعيات الأكاديمية، واليونانيين، للحصول على تجارب الحياة المتغيرة.

تفاصيل التقديم في منح جامعة ترينت الدولية ” منح دراسية مجانية في كندا “

آخر موعد لتقديم الطلبات لجامعة ترينت الدولية في كندا يوم 12 فبراير لعام 2021 لدراسة البكالوريوس، وتستمر فترة الدراسة حسب التخصص العلمي الذي يختاره الطالب.

يمكنك أيضًا التعرف علي كورسات انجليزية مجانية تساعدك في اقتناص فرص العمل عن طريق الضغط من هنا.

التمويل المقدم في منح جامعة ترينت الدولية

كما تقدم جامعة ترينت الدولية مبلغ 10,000 دولار أمريكي للمرشحين الناجحين للدورة 2021/2022، وتعتبر إحدى فوائد الجامعة الي تمنحها للطلاب.

مسابقة في كتابة السيناريو 2021

شروط التقديم في منح جامعة ترينت الدولية

  1. جميع الجنسيات. ( الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن ).
  2. سيتم منح درجة البكالوريوس في أي تخصص تقدمه الجامعة.
  3. المعايير المقبولة:لكي يكون المتقدم مؤهلًا، يجب أن يستوفي جميع المعايير وهي أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة للقبول بدرجة البكالوريوس.

كيفية التقديم في منحة جامعة ترينت الدولية

  • للحصول على هذه الجائزة في جامعة ترينت، يحتاج المتقدمون للقبول في دورة درجة البكالوريوس التي تريد الدراسة فيها. بعد ذلك، للتقدم بطلب للحصول على المنحة، يطلب من المتقدمين تنزيل نموذج الطلب (بتنسيق pdf أو الكلمة) وتقديمه إلى international@trentu.ca.
  • المستندات الداعمة: سيطلب من المتقدمين تقديم بيان شخصي يصف أهداف الطلاب، ورسائل التحفيز، والسيرة الذاتية.
  • شروط القبول: للحصول على القبول، يجب على المرشحين التحقق من متطلبات القبول للجامعة.
  • متطلبات اللغة: يجب على المتقدمين تلبية متطلبات جامعة ترينت الأكاديمية ومتطلبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية في وقت تقديم الطلب.

وللتقديم يمكنك زيارة الموقع التالي عن طريق الضغط هنا.

مسابقات التصوير الفوتوغرافي 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى