منح دراسية مجانية في أمريكا..تعرف على منحة Coe College واحدة من أهم المنح

منح دراسية مجانية في أمريكا – يهتم موقع آخر مترو بتقديم كل ما هو جديد ليس فقط في مجال الكتب والكتابات ولكن أيضاً في مجال المنح الدراسية المجانية، وكذلك في مجال المسابقات مثل مسابقة في كتابة السيناريو 2021 و جائزة راشد بن حمد الشرقي 2021 .

إذا كنت ترغب بالدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية يمكنك التقديم في منحة كوكو كولدج والمقدمة للطلاب الدوليين من مختلف الجنسيات حول العالم، الذين يرغبون في الحصول على فرصة لدراسة البكالريوس في الولايات المتحدة الأمريكية للعام الدراسي 2021-2022. تساعد المنح الدراسية على تعزيز أهدافك الأكاديمية والوظيفية عن طريق إزالة الحواجز المالية من أجل تغطية نفقات الدراسة.

تعرف أيضاً على منح دراسية مجانية في تركيا

ما هي منحة Coe College؟

تأسست المؤسسة في عام 1851، حيث تُنسب تاريخيًا إلى الكنيسة المشيخية. كانت كلية كو كلية انتقائية خاصة، معترف بها على الصعيد الوطني لمدة أربع سنوات، كانت كلية الفنون الحرة تقدم للطلاب تجارب تعليمية متفوقة. وهو يقدم مجموعة متنوعة من الموارد لضمان نجاحك.

ما الذي يُميز كلية Coe College حتي ترغب في التقديم فيها؟

في هذه الكلية، يمكن للطلاب دراسة قواعد اللغة واستخدامها في الوقت نفسه تعلم المزيد عن الثقافة والتاريخ وقضايا العالم الحالية في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة.

تفاصيل منحة Coe College منح دراسية مجانية في أمريكا

آخر موعد للتقديم في منحة كلية كو يكون 1 مارس لعام 2021 للدراسة بالنسبة للمرحلة الجامعية ” البكالريوس “، في الولايات المتحدة الأمريكية.

التمويل المقدم في ال” منح دراسية مجانية للدراسة في أمريكا “

تقدم كلية كو مبلغ المنحة الذي يصل الذي يصل إلى 30000 دولار في السنة الدراسية للطلاب الناجحين. كما يعتبر ذلك أحد أهم فوائد الدراسة في المنحة.

منح دراسية مجانية في أمريكا

شروط التقديم في منحة Coe College

تقبل الجامعة التقدم إلى المنحة من الطلاب العرب بكافة جنسياتهم، من الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، السودان، الصومال، سوريا، تونس، واليمن .

أما بالنسبة للتخصصات المتاحة لدراستها ضمن برنامج هذه المنحة، فسوف يتم منح درجة البكالوريوس في أي تخصص تقدمه الجامعة.

ولكن لكي يكون المتقدم مؤهلاً، يجب أن يكون لدى المتقدمين شهادات الثانوية مع سجل أكاديمي جيد.

مسابقة إبداع مراكز الشباب

كيفية التقديم في منحة Coe College

للتقدم بطلب للحصول على هذه الجائزة، يجب عليك إكمال استمارة كلية كو أو التطبيق المشترك.

وبالنسبة إلى المستندات الداعمة: يجب تقديم كافة المستندات الداعمة التالية وهي:

  1. النتائج الرسمية للSAT أو ACT.
  2. نسخة رسمية من المدرسة الثانوية.
  3. توصية القبول (اختياري للطلاب الذين يستوفون الحد الأدنى من المعايير الأكاديمية في كو).
  4. مقال شخصي (اختياري للطلاب الذين يستوفون الحد الأدنى من المعايير الأكاديمية في كو).

شروط القبول : 

للحصول على القبول، قدم طلب كمتقدمين في السنة الأولى مع 3.0 GPA أو أعلى اختيار لاستبعاد درجة الاختبار الخاصة بهم من عملية تقديم ال

كما يجب على المرشحين التحقق من جميع متطلبات اللغة الإنجليزية في كلية كو.

وللتقديم اضغط على الرابط التالي من هنا.

يحرص موقع آخر مترو على تقديم العديد من الأخبار والتفاصيل عن كورسات انجليزي الفرص المناسبة لأهل التخصص، والفرص لأصحاب المواهب في كافة المجالات، وبخاصة المعلومات المؤكدة عن أي جوائز أدبية ، كما يحرص على تقديم مجموعة متنوعة من الكورسات الخاصة بتأهيلك الكثيرين من الشباب لسوق العمل، وتحديداً العمل عير الإنترنت، بالإضافة إلى أخبار الجوائز الأدبية والفنية الخاصة بالكتابة أو الرسم أو التصوير، ومجموعة من قنوات طبخ اجنبية وعربية على اليوتيوب .

جائزة الشارقة للإبداع العربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى