أماكن كورسات انجليزي معتمدة .. أماكن متعددة ودورات تدريبية تناسب الجميع

0

أماكن كورسات انجليزي معتمدة .. أماكن متعددة ودورات تدريبية تناسب الجميع : يهتم موقع آخر مترو بتقديم كل ما هو جديد وخصوصا في مجال المنح الدراسية المجانية والدورات التدريبية والكورسات المجانية، و يبحث الكثير من الناس عن بعض كورسات انجليزي مجانا التي يستطيعون من خلالها تحسين مستواهم في اللغة الأولى عالمياً، مكنك التقدم إلى أي من الأماكن التالية للحصول على كورسات مدفوعة بامتحانات وشهادات معتمدة.

لم يعد الحصول على كورسات انجليزي معتمدة اونلاين (دورات تدريبية للغة الإنجليزية) من باب الرفاهية، وإنما صارت ضرورة لكل من يريد أن يحصل على عمل بطريقة سهلة، وأن يكون مناسباً طوال الوقت للعديد من فرص العمل التي تشترط التحدث بالإنجليزية بطلاقة، بوصفها اللغة الأوسع انتشاراً في العالم، لارتباطها بتحديثات التكنولوجيا والعلوم الجديدة والمتطورة المستخدمة في كافة المجالات.

وبالتالي فإن حصولك على كورسات انجليزي أون لاين أمر ضروري للغاية، وفي هذا المقال موقع آخر مترو يرشح لك بعض الهيئات والمؤسسات التي تقدم لك كورسات إنجليزي معتمدة.

وهناك العديد من الأماكن التي تقدم كورسات اللغة الإنجليزية المجانية ويتنافس دوماً على المركزالأول من حيث الكفاءة والشهرة كورسات الجامعة الأمريكية للغة الإنجليزية، أو كورسات اللمعهد البريطاني British Council Egypt ..

أماكن كورسات إنجلش معتمدة .. أماكن متعددة ودورات تدريبية تناسب الجميع

1- كورسات انجليزي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة

لا تحتاج الجامعة الأمريكية بالقاهرة بفرعيها في ميدان التحرير أو الشيخ زايد إلى التعريف بدورها في تقدم كورسات اللغة الإنجليزية ومنح تعلم الإنجليزية، ولا تتجاوز رسوم التقديم 30 جنيهًا، بالإضافة إلى 130 جنيهًا كمقابل لامتحان تحديد المستوى، وتكون مصاريف امتحان تحديد المستوى في نفس اليوم دون حجز وإلى 10 أيام قبل بداية الدورة 310 جنيهًا مصريًا.

  • تعلم اللغة الإنجليزية: تشمل الدورة تعليم الملتحق بها كافة جوانب اللغة (قراءة، كتابة، استماع، تحدث). تنقسم الدورة إلى 4 فئات وتتكون كل فئة من أربع مراحل (المرحلة= 30 ساعة)، وتشترط الدورة أن يكون للطالب مستوى معقول للتعامل مع الحاسب الآلي.

سعر المرحلة 735 جنيهًا مصريًا أو 835 جنيهًا مصريًا على حسب موعد الدراسة.

  • المحادثة للكبار: تتكون الدورة من 3 فئات وبكل فئة 3 مراحل (المرحلة= 30 ساعة)، وعلى الملتحق بالدورة أن يكون قد اجتاز على الأقل أول 5 مراحل من دور تعلم اللغة الإنجليزية ويتم تحديد ذلك من خلال اختبار تحديد المستوى.

وتبلغ قيمة المرحلة 835 جنيهًا مصريًا.

  • المحادثة لصغار المتعلمين: تتكون الدورة من 6 مراحل (المرحلة= 15 ساعة)، وتبدأ المراحل من الصف الخامس الابتدائي إلى الثالث الإعدادي، وتتكلف الدورة 490 جنيهًا مصريًا.
  • التحضير لامتحان الآيلتس: تتكون الدورة من 45 ساعة وتبلغ تكلفتها 1720 جنيهًا مصريًا.
  • التحضير لامتحان التويفل: يعتبر امتحان التويفل نموذجًا آخر لامتحانات اللغة الإنجليزية الدولية، إلا أن أحدهما يكون مطلوبًا لاستكمال الدراسة للخارج. صممت الدورة خصيصًا لتأهيل المتعلم لامتحان التويفل، وتتكون الدورة من 45 ساعة وتبلغ تكلفتها 1720 جنيهًا مصريًا.

أماكن كورسات انجلش معتمدة .. أماكن متعددة ودورات تدريبية تناسب الجميع

2- كورسات انجليزي معتمدة بالمجلس الثقافي البريطاني

ولعل ما يميز المعهد كونه واحداً من أشهر أماكن كورسات انجلش معتمدة إضافة إلى عراقته ه أنه يقدم دورات تدريبية في اللغة الإنجليزية للكبار وللصغار أيضاً، أي أن الأمر ليس مجرد كورسات إنجليزي للعمل، وإنما يتعاملون مع اللغة الإنجليزية بوصفها أسلوب حياة لن تستغني عنه بأي حال.. ويقوم بالتدريب هناك مجموعة من أفضل الخبراء حول العالم في هذا المجال، يمكنكم متابعة أنشطة المجلس الثقافي البريطاني من خلال موقعهم الرسمي.

3- كورسات إنجليش لايف English life

وتتميز هذه المجموعة من الكورسات بأنها متنوعة ومتعددة وتلائم مختلف المستويات وتتناسب مع كافة الأهداف من الدراسة، ويمكنك الاطلاع على شروطها من خلال الرابط التالي.

وتتميز الدورات الخاصة بهذه المؤسسة أنها توفر متعددة الأهداف ومختلفة في أغراضها لتناسب الجميع، فمنها دورات للغة الإنجليزية تتناسب مع جميع درجات الذكاءات والقدرات، وكذلك تلبي متطلبات العمل كافة، وتعينهم على تحقيق الهدف الرئيسي من كورس تعليم اللغة الانجليزية عبر الإنترنت.

يمكن للطالب تحديد مستواه عبر امتحان أون لاين، وبالتالي يمكنه الاشتراك في المستوى المناسب له، حيث يلتحق بمجموعة كورسات إنجلش أون لاين متعددة المستويات، يضمن من خلالها الارتقاء به إلى حد إتقان اللغة الإنجليزية وإجادتها بدرجة ممتازة.

تقدم الآن إلى كورسات إنجليش لايف

4- المركز الثقافي الروسي

ومع موجات كورونا ازدادا اهتمام المركز الثقافي الروسي بتقديم دورات اللغة الإنجليزية، وبخاصة بعد تأجيل الامتحانات عدة مرات وعدم انتظام الدراسة بأي حال، حيث يشير دوماً المعهد في منشوراته على صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي إلى ضرورة شغل وقت الفراغ من خلال منشورات تتسم بالبهجة والتواصل مع الشباب.

يقدم المركز الثقافي الروسي أحياناً بعض الخصومات على كورسات الإنجليزي تحديداً، وكذلك يقدم أحياناً خصوا على اختبارات تحديد المستوى من أجل الالتحاق بأي مستوى من كورسات لغات متعددة، سواء كورسات إنجليزي أو كورسات فرنساوي أو إيطالي أو إسباني …. إلخ.

تقدم الآن

5- كورسات إنجلش في أمديست

وتقدم أمديست أيضاً أكثر من مستوى لدورات اللغة الإنجليزية بأكثر من شكل يناسب جميع الأعمار والمهارات، حسب السن والقدرات العقلية والهدف من الحصول على الكورس :

  • العامة والمحادثة للكبار: تتكون كل دورة من 12 مرحلة، وتقدر تكاليف أي مرحلة للحصول على كورس انجليزي من أمديست بحوالي تسعمائة جنيه تقريباً لكل مرحلة (900 جنيه)، هذا إلى جانب اختبار تحديد المستوى وتكون تكلفته 100 جنيه مصري.
  • كورسات انجليزي لصغار السن : ويستقبل أمديست المشتكرين ابتداء من سن 5 سنوات حتى سن 17 سنة، وتتباين مدة الدورة من أسبوعين إلى 3 أسابيع في. وتتراوح مصاريف الدورة بين 650 جنيهًا مصريًا وتصل إلى 1000 جنيه مصري، ويرجع ذلك إلى موعد دورات اللغة الإنجليزية إذا كان صيفاً أو شتاء.

كورس انجلش بمعهد أمديست 

أماكن كورسات انجليزي معتمدة .. أماكن متعددة ودورات تدريبية تناسب الجميع

6- كورسات انجليزي معتمدة بمعهد القوات المسلحة للغات

يتميز المعهد بطابع خاص، حيث يقدم خدمة تقديم دورات اللغة الإنجليزية فقط لأعضائه أعضاء الهيئة العامة للقوات المسلحة، التابع لقطاع خدمة المجتمع الخاص بوزارة الدفاع دورات تعلم اللغة الإنجليزية، وتنقسم إلى 3 مراحل (المرحلة الأساسية، المرحلة المتوسطة، المرحلة المتقدمة) وتتكون كل مرحلة من 4 مستويات لتعلم مهارات اللغة الأربعة (قراءة، كتابة، تحدث، استماع) و6 مستويات منفردة للمحادثة.

ويتكون كل مستوى من 60 ساعة دراسية، وتكون مرة أسبوعيًا لمدة 10 أسابيع، وتبلغ قيمة تكلفة المستوى الواحدة من دورات اللغة الإنجليزية 400 جنيه مصري للمدنيين، وفقط 160 جنيهًا مصريًا لأبناء الضباط والعاملين بالقوات المسلحة، وتكلفة تحديد المستوى بسعر 50 جنيهًا مصريًا.

وللعلم فإن كورسات انجليزي معتمدة بشكل عام لا يقل أهمية عن أي كورس برمجة وغيرها من المهارات التي تعد اليوم هي لغة العصر، ولا غنى عنها في الالتحاق بعمل ذي راتب جيد، ونتمنى أن نكون في آخر مترو قد غطينا احتياجاتكم من حيث توجيهكم نحو أماكن وهيئات موثوقة تقدم كورسات انجليزي معتمدة .

7- مركز فور ليفل 

هو عبارة عن مركز مخصص للدراسة باللغة الإنجليزية والعمل على تطويرها وهو مركز معتمد، يقوم بتقديم خدماته لأكثر من 50 ألف طالب، وهي عبارة عن منظمة عالمية من إحدى الشركات المعروفة في تطور اللغة الإنجليزية، ومع الإنتهاء من دراسة الستة مستويات يمكنك الحصول على شهادة معتمدة بعد اجتياز الامتحان الدولي.

كما يعتمد هذا المركز المعتمد في تدريس اللغة الإنجليزية على تقييم الطالب على أساس معايير دولية بناء على مجموعة من الإختبارات عليه تخطيها باستكمال الستة مستويات حتى يضمن ذلك لك الوصول إلى المستوى الدولي B1، ومن أهم ما يميز هذا المركز أنه متخصص في تأسيس الأشخاص المبتدئين والراغبين في دراسة هذه اللغة.

مميزات المركز 

يعتبر مركز فور ليفل من بين المراكز التي تقدم كورسات انجليزي معتمدة يمكن لأي شخص الاستفادة منها والحصول على شهادة في نهايتها، من مميزاته ما يلي:

  • يتم فيه تخصيص دورة محادثة للصغار مكونة من 6 مراحل مختلفة.
  • يمكن تحضير لامتحان الآيلتس IELTS والذي تتكون الدورات الخاصة به ومن حوالي 45 ساعة كاملة يتم تقسيمها على عدد من الحصص الأسبوعية على حسب الكورس ومواعيده.
  • يحتوى على دورة خاصة بالتحضير لامتحان التويفل TOEFL iBT.

إقرأ أيضًا

أماكن كورسات انجليزي معتمدة .. أماكن متعددة ودورات تدريبية تناسب الجميع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.