دورات تدريبية مجانية .. كيف تغير حياتك في شهر واحد مع فرصنا!!

قدم اخر مترو العديد من الدورات التدريبية في الفترة الماضية، ما بين دورات تدريبية مجانية في مجال تعلم اللغات، إلى دورات تدريبية مجانية في مجال التوظيف، وكذلك دورات تدريبية مجانية للآباء والأمهات لمساعدتهم على تخطي وتجاوز مصاعب التربية، كما قدممنا دورات تدريبية مجانية في مجال تعليم اللغة الفرنسية، وكذلك دورات تدريبية يمكنك من خلالها أن تتعلم في ساعة واحدة، وإليكم حصاد دوراتنا التدريبية حيث يهتم موقع آخر مترو بتقديم كل ما هو جديد ليس فقط في مجال الكتب والكتابات ولكن أيضاً في مجال المنح الدراسية المجانية، وكذلك في مجال المسابقات مثل مسابقات التصوير الفوتوغرافي 2021 و  جائزة الشارقة للإبداع العربي .

دورات تدريبية مجانية .. كيف تغير حياتك في شهر واحد مع فرصنا

كورسات مجانية.. خمس دورات تدريبية مميزة.. اشترك الآن

يحرص اخر مترو ان يقدم لكم الجديد دائمًا، لذلك يقدم لكم اليوم كورسات تعلم بساعة، خمس دورات تدريبية مميزة، كما أنها تعطيك على شهادة مجانية لتحفيزك، كما أنها باللغة العربية، مما يجعل كل حججك باطلة، في خمس ساعات ستتعلم خمسة أشياءً جديدة، قد تدفعك لتسلك مسارًا جديدًا في الحياة، لا تستهين أبدًا بأي شيء تتعلمه، فقد يكون هو انطلاقتك المحتومة من أجل النهوض بمستقبلك، كما أن تلك الدورات لا تحتاج منك الكثير، فقط انترنت جيد، وجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك، وهي لتتعلم شيئًا جديدًا يضيف إليك، أو يفيدك، فمن الدورات المقدمة اليوم، دورة لتتعلم التوازن بين الحياة والعمل، وهو ما نحتاج إليه جميعًا.

رابط الموضوع

دورات تدريبية مجانية .. كيف تغير حياتك في شهر واحد مع فرصنا

دورات للأمهات والأباء لصحة نفسية أفضل لأطفالهم

يسعى الأمهات والآباء دائمًا ليحصل الأبناء على أفضل رعاية، سواء كانت هذه الرعاية مادية، أو نفسية، لذلك يقدم اخر مترو لكم دورات تدريبية مجانية للأمهات والآباء، حتى يتمكنوا من رعاية أبنائهم خير الرعاية، حتي تتمكنوا من التعرف على احتياجات الأطفال، ومهاراتهم، ومراحل نموهم، وكذلك تتعرفوا إلى مرض التوحد، وكيف تتمكنوا من اكتشاف ان كان هو ما يعانيه أبنائكم أو لا، كما ستتعرفون من خلال تلك الدورات التدريبية المجانية، على أسس التربية السليمة التي تساعدكم في إخراج طفل سوي للمجتمع، طفل سيكون يومًا من الأيام مواطنًا صالحًا، وأب وأخ وصديق سوي وبنتًا تكون مواطنة صالحة، وسيدة سوية نفسيًا وأم عظيمة.

رابط الموضوع

دورات تدريبية مجانية .. كيف تغير حياتك في شهر واحد مع فرصنا

دورات تدريبية مجانية للبحث عن وظائف واكتساب مهارات العمل.. 4 فرص في انتظارك الآن

منذ ان انتقل العمل للإنترنت وأصبح الناس يبحثون عن كيفية كتابة سيرهم الذاتية بشكل جذاب، وكيف يمكنهم التقدم للعمل، واليوم فريق اخر مترو يقدم لكم دورات تدريبية مجانية، لمن يبحثون عن الوظائف، تشمل مجالات كتابة السيرة الذاتية، والمهارات الفعالة للبحث عن وظيفة، ومهارات مقابلة العمل، وكيف تسوق نفسك في سوق العمل، بإتمامكم هذه الدورات التدريبية المجانية، ستتمكنون من كتابة سيرة ذاتية ناجحة، وتتعرفون على مهارات مقابلة العمل، وتتعرفون إلى الاستراتيجيات الفعالة في البحث عن عمل.

رابط الموضوع

دورات تدريبية مجانية .. كيف تغير حياتك في شهر واحد مع فرصنا

دورة تدريبية مجانية : الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي Icdl

يبحث الكثيرين عن دورة تدريبية مجانية من أجل تعلم برامج جهاز الكمبيوتر، وخاصة برنامج “Microsoft Word” وبرنامج الجداول، “Microsoft Office Excel” لأنها الأساس في أي عمل في الوقت الحالي، حتى إن كنت ستعمل بائعًا في مكتبة، أو محل بقالة تحتاج إلى معرفة ببرنامج الجداول أو ” Excel” لأنه يمكنك من اجراء العمليات الحسابية وتنظيم البيانات في سهولة ويسر، وإن كنت تبحث عن مكان تتمكن فيه من أخذ فكرة عن دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، أو حتى دراسة موادها فقط لأنك لا تحتاج إلى شهادة معتمدة بها، يقدم لك اخر مترو دورة تدريبية مجانية مقدمة من أكاديمية إدراك، في أربع مقررات مهمة، من مقررات الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، وهي “أساسيات الحاسوب”، “أساسيات الانترنت”، “الجداول الإلكترونية”، “معالج النصوص” ويعطيك الموقع شهادة تقر بأنك حضرت المقرات وتم اجتيازها بنجاح.

رابط الموضوع

دورات تدريبية مجانية .. كيف تغير حياتك في شهر واحد مع فرصنا

دورات تدريبية مجانية لتعلم كتابة القصص وكتابة المحتوى والصحافة

تعلم الكتابة أمر يشغل الكثيرين، لذا يبحث الكثيرون عن دورات تدريبية مجانية لتعلمها لكن الأمر ليس يسيراً، فالكتابة عملية شاقة، تختلف من مجال لمجال، إلا أنها يستلزمها أساس متين من تعلم الكتابة بلغة عربية صحيحة، وكما يحرص اخر مترو أن يمدكم بالجديد، نقدم لكم اليوم خمس دورات تدريبية مجانية تهتم بالكتابة الإبداعية وكتابة المحتوى والكتابة الصحفية.

فهناك كتابة الروايات والقصص القصيرة والنصوص، وهناك الكتابة من أجل العمل أو الكسب، وهي تحرير المحتوى، أو كتابة الإعلانات والشعارات، أو حتى كتابة محتويات قصيرة من أجل تسويق بعض المنتجات، وما دمنا نتحدث عن الكتابة، فيجب ألا ننسى الكتابة الصحفية، وكل نوع من هذه الأنواع يخضع لعدة قواعد مهمة، وتختلف عن الأنواع الأخرى.

رابط الموضوع

دورات تدريبية مجانية .. كيف تغير حياتك في شهر واحد مع فرصنا

أفضل 5 دورات تدريبية مجانية للمعلمين .. تعرف على الشروط والتقديم

يحتاج المعلم اليوم الانتباه إلى أهمية التواصل الرقمي، وتطوير مهاراته في ذلك، بدرجة لا تقل عن ضرورة تطوير مادته العلمية، فعليه أن يشترك باستمرار في دورات تدريبية مجانية في مصر ليطّلع على المستجدات حالما يتمكن من ذلك، فنحن نسمع اليوم بتقنيات ومهارات لم نسمع بها من قبل.

كما أن الجائحة قد عرضتنا لشيء جديد، وهو التعلم عن بعد، والذي يستلزم مهارات خاصة، لذلك وتلبيةً لمتطلبات العصر، وفرت أكاديمية ادراك للتعلم عن بعد، عددًا من الدورات التدريبية التي تهم المعلمين، ينقلها لكم اخر مترو، لعلها تساعدكم، وتعينكم في مشواركم.

وفي موقع اخر مترو الفرص والمنح والجوائز والمسابقات وتنمية المهارات إحدى أولويات الموقع، حيث تقع هذه الأمور في دوار اهتمام الشباب المصري والعربي في مختلف المجالات، وهو ما يهمنا أولاً وأخيراً.. وإليك الآن مجموعة دورات تدريبية مجانية متعلقة بالتعليم والتعلم عن بعد تستطيع الاشتراك فيها الآن من خلال روابط مباشرة كدورات تدريية أون لاين .

رابط الموضوع

كورسات إنجليزي .. أفضل 5 دورات لتطوير اللغة وكل مهاراتها الخاصة بالعمل

كثيراً ما يسألت الأصدقاء عن مكان يقدم ( كورسات إنجليزي )، وذلك بعد أن أصبحت اللغة الإنجليزية من متطلبات أي عمل، ومن مقتضيات العصر، والبعض يبحثون عن دورات تدريبية مجانية لأنهم لا يملكون ثمن الدورات المدفوعة، فالعمل يحتاج إلى مستوى مميز من اللغة إجادة اللغة الإنجليزية، والدراسات العليا تطلب الحصول على شهادة في اللغة الإنجليزية، والهجرة، أو السفر، وهذا الأمر لا يتوفر غالباً إلا من خلال كورسات متخصصة.

وأيضًا المنح الدراسية تحتاج إلى إجادة اللغة الإنجليزية، لذلك إن كنت طالبًا، أو حتى مستقل، إن كنت موظفًا، أو تبحث عن عمل، فأنت تحتاج إلى إجادة اللغة الإنجليزية بدرجةٍ ما، أو حتى تطويرها، كما تبحث عن الدورات غير مدفوعة فإن فريق اخر مترو يسعى جاهدًا لمساعدتكم.

اليوم نقدم لكم اليوم خمس دورات تدريبية، لتحسين مهاراتكم اللغوية، وتقويتها، والتي بدورها ستساعدكم على الارتقاء بأنفسكم، ونيل ما تريدونه، وما تستحقونه، على أكمل وجه.

رابط الموضوع

تعلم التصميم والجرافيك وتطبيقات الهواتف.. تقدم الآن

لأن التعلم والتطوير الدائم هو سمة العصر الحالي، وهو ما يفرق بين مبدع ومبدع، تهتم منصة اخر مترو بتقديم فرص التعلم المناسبة، والمجانية من أجل أن يتمكن المهتمون بالتطوير من ذاتهم، والمهتمون بمعرفة مهارات جديدة، ومعارف جديدة أيضًا، أن يجدوا كل ما يبحثون عنه بسهولة ويسر، وإليكم سبع دورات تدريبية مجانية مقدمة من أكاديمية إدراك للتعلم عن بعض، موضوعها التصميم والابتكار، لتساعد المصممين والمبرمجين أيضًا بسهولة، في أي وقت يناسبكم، وبلا جهد.

رابط الموضوع

وفي النهاية فإن موقع اخر مترو يتمنى لكم دوماً توفيقاً فيما تسعون إليه، وغالباً ما ستجدون هنا كل ما تحتاجونه من معلومات عن أفضل الفرص التي يمكن أن تتوافر لك من فرص ومنح مسابقات وجوائز أدبية وفنية وغير ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى