مسابقات تصوير فوتوغرافي وجوائز كبيرة بكاميرا أو بالهاتف .. تقدم إليها الآن

الكثير ممن يمتلكون موهبة التصوير، والقدرة على التقاط المشاهد الرائعة، ومهارة التقاط المشاهد التي تستحق التوثيق، يحلمون بجائزة أو منحة، توفر لهم وقتًا اضافيًا لإنماء مهارتهم، او تضمن استقرارًا ماديًا لهم، أو حتى تمكنهم من تطوير معدات التصوير أو شراء معدات تصوير خاصة بهم، لذلك فإن اخر مترو تحرص أن تقدم لكم كل ما قد يهمكم، من منح، أو فرص، أو مسابقات، وإليكم خمس مسابقات للتصوير الفوتوغرافي بجوائز مجزية.

مسابقة لتصوير الأوقات الجميلة

يدعو موقع Viewbug المصورين سواء كانوا هواة أو محترفين إلى المشاركة في مسابقته الجديدة بعنوان “صور اللحظات الجميلة”. حيث يريد الموقع أن يتعرف إلى اللحظات الجميلة لدى المشاركين من مختلف دولهم، وجنسياتهم وثقافاتهم، فإن كنتم تستمتعون مع العائلة، أو مع الأصدقاء، تحبون التنزه سيرًا على الأقدام، أم تحبون القيام بمغامرات في الجبال، أو تفضلون الذهاب للبحر، أو حتى مطعمكم المفضل، المهم أن يكون موضوع صوركم هو اللحظات الجميلة التي تقضونها مع العائلة، والإبادع في أخذ تلك اللقطات.المسابقة للتصوير الفوتوغرافي في 2021.

شروط المسابقة

أن يكون المتقدم عربيًا، حتى ولم يكن مقيمًا بدولة عربية، وتقبل المتقدمين من الجنسين، تقديم صور موضوعها اللحظات الجميلة.

جائزة المسابقة

لجنة التحكيم ويحصل الفائز بها على: كاميرا Nikon D5300 DSLR  بدون اكسسوارات، و300 نقطة مكافأة ليستخدمها في شراء منتجات الموقع، وكذلك عرض صورته في المدونة.

جائزة اختيار الجمهور

ويحصل الفائز بها على: عدسة تصوير Nikon AF FX NIKKOR 50mm f/1.8D ، و300 نقطة مكافأة ليستخدمها في شراء منتجات الموقع، وكذلك عرض صورته في المدونة. للاشتراك في مسابقة التصوير

تقدم الآن رابط التقديم

8 مسابقات تصوير فوتوغرافي بعضها بكاميرا الهاتف .. تقدم إليها الآن
مسابقات تصوير فواوغرافي

مسابقات تصوير فوتوغرافي لتصوير الأبيض والأسود

يدعو موقع Viewbug المصورين إلى مشاركة أفضل لقطاتهم بالأبيض والأسود بعنوان “الحركة” في مسابقةMovement In Monochrome للصور. لا تقيد مسابقة التصوير المشاركين بشيء محدد سوى الحركة والتقاط صورهم باللون الأبيض والأسود، يمكنكم تصوير الطيور أو الأشخاص وهم يركضون أو حتى الحيوانات أثناء تنقلها. المسابقة للتصوير الفوتوغرافي في 2021.

شروط المسابقة:

يكون المتقدم عربيًا، حتى ولم يكن مقيمًا بدولة عربية، وتقبل المتقدمين من الجنسين ،أن يلتقط الصور باللون الأسود، أن يكون موضوع الصور الحركة.

جوائز المسابقة

حامل كاميرا MeFOTO RoadTrip ثلاثي من الألومنيوم للسفر – 450 نقطة كمكافأة لشراء منتجات من الموقع- عرض صورهم على المدونة. للاشتراك في مسابقة التصوير الفوتوغرافي

تقدم الآن رابط التقديم

مسابقات تصوير أشعة الضوء

ومن أشكال المسابقات أيضاً التي أطلقها الموقع نفسه مسابقة لتصوير فوتوغرافي موضوعها “أشكال أشعة الضوء”، وتدعو للمشاركة فيها كل من يحب التصوير. سيتمكن كل مصور من عرض أفضل لقطاته على جمهور وأعضاء موقعها الاكتروني، مما سيمكنهم من تلقي الملحوظات عليها، مع فرصة الحصول على جوائز رائعة، وتنقسم الجائزة إلى فئتين وهما جائزة لجنة التحكيم وجائزة بتصويت الجمهور.المسابقة للتصوير الفوتوغرافي في 2021.

شروط المسابقة

أن يكون المتقدم عربيًا، حتى ولم يكن مقيمًا بدولة عربية، وتقبل المتقدمين من الجنسين، تقديم صور موضوعها أشعة الضوء.

جوائز المسابقة

جائزة لجنة التحكيم ويحصل الفائز بها على: كاميرا بحجم الجيبDJI Osmo Pocket  بقيمة 349 دولار، و300 نقطة مكافأة لاستخدامها في شراء منتجات الموقع.

جائزة اختيار الجمهور

ويحصل الفائز بها على: تعريف الجمهور على المصور من خلال الترويج له على انسجرام وتويتر وفيسبوك بعرض انتاجه على الجمهور. للاشتراك في مسابقة التصوير الفوتوغرافي.

تقدم الآن رابط التقديم

مسابقة تصوير بعنوان قلاع ساحرة

يدعو موقع Viewbug أعضائه من فئة Pro إلى المشاركة بلقطاتهم التي تظهر القلاع. وهي من مسابقات التصوير التي يمكن أن تحتوي الصور فيها على إحدى القلاع التاريخية اليابانية أو الصينية، أو الأوروبية أو المصرية، المهم أن تكون اللقطة لإحدى القلاع التاريخية. يحتفظ المشاركون بصورهم بحقوق ملكيتها.المسابقة للتصوير الفوتوغرافي في 2021.

8 مسابقات تصوير فوتوغرافي بعضها بكاميرا الهاتف .. تقدم إليها الآن

شروط المسابقة

أن يكون المتقدم عربيًا، حتى ولم يكن مقيمًا بدولة عربية، وتقبل المتقدمين من الجنسين، تقديم صور موضوعها القلاع التاريخية.

جوائز المسابقة

جائزة لجنة التحكيم يحصل الفائز بها على: كاميرا Holga 120 Medium Format، و450 نقطة مكافأة لاستخدامها في شراء منتجات من الموقع، كما تعرض صورته في المدونة.

 اختيار الجمهور

ويحصل الفائز بها على: : كاميرا Holga 120 Medium Format، و450 نقطة مكافأة لاستخدامها في شراء منتجات من الموقع، كما تعرض صورته في المدونة. للاشتراك في مسابقة التصوير الفوتوغرافي.

تقدم الآن رابط التقديم

8 مسابقات تصوير فوتوغرافي بعضها بكاميرا الهاتف .. تقدم إليها الآن

مسابقات تصوير اللون البرتقالي !

يقدم موقع Viewbug مسابقة جديدة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان “اللون البرتقالي”. المشاركة تقتصر على الأعضاء من فئة Pro، موضوعها أفضل اللقطات التي تظهر اللون البرتقالي باعتباره الجانب الرئيسي للتكوين داخل الصورة، فيمكن أن تشمل الصور، صور للطبيعة، أو أشعة الشمس، أو حتى صور البورترية، أو صور من مدينتكم، المهم أن تحتوي على اللون البرتقالي.

شروط المسابقة

أن يكون المتقدم عربيًا، حتى ولم يكن مقيمًا بدولة عربية، وتقبل المتقدمين من الجنسين، تقديم صور موضوعها اللون البرتقالي.

جائزة المسابقة

جائزة لجنة التحكيم: اقتراح صوره لجمهور الموقع، وعدسة تصوير Tamron AF 18-200mm F/3.5-6.3، وإبراز مواهبه البصرية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب 300 نقطة مكافأة ليستخدمها في شراء منتجات الموقع.

كما أن هناك جائزة أخرى جائزة اختيارالجمهور: عدسة تصوير Canon EF-S 24mm f/2.8 STM Lens، و300 نقطة مكافأة ليستخدمها في شراء منتجات الموقع. للاشتراك في مسابقة التصوير

تقدم الآن رابط التقديم

مسابقة تصوير فوتوغرافي 2021 وفرصة للفوز بكاميرا كانون Canon EOS

يدعو موقع Viewbug المصورين إلى مشاركة أفضل صورهم التي قاموا بإلتقاطها مؤخرًا في مسابقة “A Shallow Depth Photo Contest”. الصور التي تم تحميلها إلى الموقع مؤخرًا هي فقط الصور المؤهلة للمشاركة في هذه المسابقة، لذلك استمروا في تحميل صوركم الجديدة. لزيادة فرصتكم في الحصول على جوائز مذهلة.

شروط المسابقة

أن يكون المتقدم عربيًا، حتى ولم يكن مقيمًا بدولة عربية، وتقبل المتقدمين من الجنسين، تقديم صور أصيلة ورائعة.

جوائز المسابقة

جائزة لجنة التحكيم: (كاميرا Canon EOS Rebel T6 – الهيكل فقط دون العدسة). الحصول على حزمة ViewBug Lr. Preset.  و300 نقطة مكافأة للشراء من الموقع.

 اختيار الجمهور: الحصول على حزمة ViewBug Lr. Preset، عرض المشاركة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. 300 نقطة مكافأة للشراء من الموقع.

الفائز عن فئة الهواة: الحصول على حزمة ViewBug Lr. Preset، عرض المشاركة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. 300 نقطة مكافأة للشراء من الموقع.

تقدم الآن رابط التقديم

مسابقة تصوير فوتوغرافي Viewbug للصور المقربة

تستهدف المسابقة الصور الملتقطة باستخدام تقنيات التصوير المقربة لجميع العناصر والموجودات، مثل النباتات، الحيوانات، الحشرات، الحيوانات البرية، حتى قطرات الماء، أو أي شيء صنعه الإنسان.

شروط المسابقة

أن يكون المتقدم عربيًا، حتى ولم يكن مقيمًا بدولة عربية، وتقبل المتقدمين من الجنسين، تقديم صور تحتوي لقطات مقربة.

جائزة المسابقة

جائزة لجنة التحكيم : عدسة تصوير Sigma 70-300mm f/4-5.6 Macro، و 300 نقطة مكافأة ليستخدمها الفائز في شراء منتجات الموقع.

جائزة اختيار الجمهور

الترويج له وتعريف الجمهور به من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. (رابط التقديم)

مسابقات تصوير فوتوغرافي بعنوان الأزياء الشتوية

وفي مسابقة أخرى، يريد Viewbug من المصورين عرض أفضل لقطاتهم التي تتكون من عناصر بسيطة، من الصور التي يمكن تقديمها في تلك المسابقة من الديكورات، إلى التصميمات المعمارية، إلى صور نمط الحياة اليومية. ولكن هناك خطوة مهمة وهي تسجيل المصورين صورهم في قسم ViewBug marketplace ليكونوا مؤهلين لدخول المسابقة

شروط المسابقة

ويجب الانتباه إلى ضرورة أن يكون المتقدم عربيًا، حتى ولم يكن مقيمًا بدولة عربية، وتقبل المتقدمين من الجنسين، تقديم صور أصيلة ورائعة.

جوائز المسابقة

جائزة لجنة التحكيم: كاميرا فورية Leica Instant، وكذلك الحصول على 300 نقطة مكافأة ليستخدمها في شراء منتجات الموقع.

جائزة اختيار الجمهور

كارت هدايا من أمازون بقيمة 100 دولار، بجانب 300 نقطة مكافأة ليستخدمها في شراء منتجات الموقع.

تقدم الآن رابط التقديم

ويمكنك متابعة المزيد من المسابقات على موقع اخر مترو ، وبخاصة أي مسابقات أدبية أو مسابقات تصوير أو منح أو فرص حقيقية للسفر ، وبخاصة للكتابة والباحثين والفنانين .. كونوا معنا.

التعليقات مغلقة.